خدمي

أفضل سيارات للنساء في مصر 2023

أفضل سيارات للنساء في مصر

أفضل السيارات للمرأة في مصر تقودها النساء بحرية أكبر ، وعادة ما تكون السيارات من الأشياء المهمة في حياة معظم الناس ، فهي ليست مجرد وسيلة مواصلات ، ولكن بالنسبة للبعض ، قد تكون عنصرًا ضروريًا في الحياة ، لذلك نحن تقديم دليل من خلال موقع هنا القاهرة على أفضل الأنواع وما قد يدور في أذهانهم حول المعلومات المتعلقة بهم.

افضل سيارات للسيدات فى مصر

أكثر ما يجذب النساء إلى السيارات اليوم هو الوعي بألوانها المبهجة بالطبع إلى جانب بعض الكماليات التي من شأنها تسهيل عملية القيادة والاستمتاع بالسيارة بشكل عام. على هذا الأساس ، يختلف مصنعو السيارات في ألوانهم. عملت على ابتكار ما أرادت المرأة جذبها وبالتالي تحقيق أعلى مبيعات.

لذلك جمعنا لكم باقة من أفضل السيارات النسائية والتي سنقدمها لكم وفق الفقرات التالية.

1- سيارة هيونداي كورية الصنع

في جمهورية التشيك ، وهي مرتبطة بكيا ، وهي واحدة من أكبر الشركات في كوريا بعد سامسونج ، التي تحقق أعلى مبيعات في العالم ، وتتصدر المركز الرابع في المبيعات التي تشمل تويوتا وهوندا ونيسان ، وتشكل أيضًا أكبر فئة بين ماركاتها المنافسة لذلك تتميز هذه السيارة بأنها مناسبة جدا للسيدات.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز السيارة بعدة ميزات منها ما يلي:

  • تأتي السيارة في شكلين من حيث المعدات ، وكلا النموذجين يشتملان على محرك 1200 سم مكعب وقوة 87 حصان.
  • كما أنه متصل بعلبة تروس رباعية السرعات.
  • من حيث الأسعار ، تبدأ هيونداي i10 2019 ، وهي الأكبر من حيث المبيعات في الأسواق المحلية ، من 250 ألف جنيه إلى 275 ألف جنيه.

2- رينو داستر

تعتبر سيارة رينو داستر الفرنسية الصنع ، التي تتعاون مع داسيا ، والتي تم الإعلان عنها في جميع وسائل الإعلام في جنيف ، أكثرها اقتصادا من حيث استهلاكها للبنزين ، وتتميز بعدة أمور ، من بينها:

  • لديها مساحة تخزين كبيرة ، بالإضافة إلى حقيقة أن هذه السيارة تنتمي إلى سيارات الدفع الرباعي ، فهي رياضة متعددة الاستخدامات ومتعددة الاستخدامات وعائلية وصغيرة.
  • تعتبر داستر أيضًا سيارة مناسبة جدًا للنساء ، فهي تتميز بمساحة داخلية واسعة ، وارتفاعها عن الأرض ، والنعومة التي تميزها.
  • تُطرح سيارة رينو في السوق المصري بثلاثة أشكال ، أو بمعنى أصح ثلاثة أنواع من سيارات رينو موديل 2019 ، مزودة بجميع أنواع المحركات بحجم 1600 سي سي وقوة 115 حصانًا ، وبها. علبة التروس أوتوماتيكية بستة تروس.

3- السيارة من نوع كيا بيكانتو

تعتبر كيا بيكانتو الكورية الصنع من أفضل السيارات النسائية في مصر ، وتتميز بالأداء العالي مقارنة بكمية البنزين التي تستهلكها كيا العالمية المشهورة قبل السيارات المحلية.

كما أنها الخيار الأفضل والأوسع نطاقاً لمعظم شرائح الشركة ، نظراً لتوافر السيارة الكورية الشعبية التي يتم اختيارها دائماً لمميزاتها مثل محرك كيا بيكانتو بسعة 1.2 لتر بقوة 87 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات. سعر كيا بيكانتو يبدأ من 285 ألف جنيه مصري.

4- فيات 500

سيارة فيات 500 الايطالية حجم صغير بقدرات عالية تم تصنيعها من قبل شركة فيات عام 1975. كما تم تضمين فيات 500 في القائمة ، وهي من أفضل السيارات التي يمكن للمرأة امتلاكها من حيث توفرها في مصر. السوق ، أو من حيث معداته ، والذي يمثله حقيقة أن لديه جهازين ، الزي الأول هو هاتشباك.

كما أنها تستمد طاقتها من محرك 1200 سي سي ، و 69 حصانًا ، وله ناقل حركة يدوي بخمس سرعات.

5- الميني كوبر

ميني كوبر لدينا سيارة نسائية من الدرجة الأولى ، سيارة ألمانية الصنع منتشرة في مصر على شكلين ، الشكل الأول هاتشباك بثلاثة وخمسة أبواب ، وتبدأ أسعارها من 470.000 جنيه إلى 640.000 جنيه ، والثاني هو كابريو ، المقدرة بـ 650.000.

محرك سيارتنا Mini Cooper الشهيرة تبلغ سعته 1500 سم مكعب وقوة 136 حصانًا ، وعلبة التروس بها ثلاثة إصدارات: الأولى أوتوماتيكية بست سرعات ، والثانية أوتوماتيكية بسبع سرعات ، والثالثة هي تمتلك نسخة كابريو سيترونيك بسبع سرعات.

6- السيارة مازدا 3

الأصل الياباني والصناعة اليابانية معروفة بانتشارها وانتشارها حول العالم ، لذلك نحن بصدد سيارة مجهزة أيضًا بمحرك أوروبي وموديلها 2019 متوفر في مصر بشكلين ، الأول هو سيدان ويبدأ سعرها من 358 ألف جنيه والثاني 418 ألف جنيه.

وهي ذات شكل هاتشباك رياضي ، تقدر قيمتها بـ 442 جنيهًا مصريًا ، بالإضافة إلى محرك مازدا 1600 سي سي بقوة 105 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

7- فورد فوكس

تمكنت سيارة Ford Focus من احتلال مكانتها كواحدة من أفضل السيارات الألمانية الصنع للسيدات في مصر وتعتبر الأكثر مبيعًا في أوروبا والصين والولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأستراليا وأخيراً تايلاند. .

أصبحت واحدة من السيارات الفريدة التي تفضلها النساء وتناسبها ، حيث اخترن أكثر الألوان جاذبية للنساء حول العالم ، وبالفعل حققن أعلى مبيعات بسبب ذلك ، لذا تدين فورد بالأفضل للنساء بسبب طلبهن القوي. من النساء

فورد متوفرة في مصر بثلاث اشكال ، كلها بمحرك 1000 سي سي ثلاث سلندر ، وهي موفرة في الاستهلاك ، لان قوتها 123 حصان ، اضافة الى ناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات ، وتبدأ اسعاره من 354 الف جنيه الى 439000 جنيه مصري.

8- هوندا سيفيك

هوندا سيفيك سيدان من أشهر أنواع النساء في العالم ، وعادة ما تكون من أفضل السيارات للسيدات في مصر. وهي متوفرة بكثرة في السوق المصري ولكن بشكل واحد بمعدات بمحرك 1600 سي سي وقوة 123 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات ويبلغ عام 2019 ما قيمته 449 ألف جنيه مصري.

9- مرسيدس GLC250

سيارة المرسيدس المشهورة هي الأغلى في العالم ، إذا قلنا أن سعرها قد يصل إلى مليون 420 ألف جنيه ، فلا مفاجأة ولا مفاجأة ، لأن مرسيدس صنعت في ألمانيا ، مبتكر ماركة مرسيدس العالمية. نجح كارل بنز في تسويق منتجه. لا عجب

يعلم الجميع القدرة التصنيعية للألمان والتميز والتميز في صناعتهم ومهندسيهم. عندما يكون شعارهم “الأفضل أو لا شيء” ، فنحن على وشك الحصول على أقوى وأعلى ثقة في المنتج ، مما قد يجعله يتصدر قائمة قائمة أفضل السيارات النسائية في مصر.

تتوفر مرسيدس في نوع رياضي متعدد الاستخدامات من نوع SUV في قطعة واحدة ، بمحرك سعة 2 لتر بسعة 211 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات.

10- السيارة من نوع سوزوكي التو

آخر شيء نقترحه أثناء الحديث عن أفضل السيارات للسيدات في مصر هو سوزوكي ألتو اليابانية الصنع ، والصناعة اليابانية معروفة ولا تحتاج إلى تفسير. أخذت زمام المبادرة في عام 2018 ، وحققت مبيعات كبيرة

وهي متوفرة بشكل واحد بحجم 800 سم مكعب ، بقوة 47 حصان ، مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات ، وبسعر مناسب 133.900.000 جنيه مصري.

تتطلب القيادة للسيدات بشكل عام نوعًا معينًا من السيارات متوسطة الحجم ذات الرفاهية للمساعدة في تحسين جودة القيادة ، إذا كنت تبحث عن أفضل السيارات للسيدات في مصر ، فإليك السيارات المذكورة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى