التعليمتوب ستوري

“أعرف نتيجتك بالدرجات” .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبيه 2024 بالاسم ورقم الجلوس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يترقب طلاب محافظة القليوبية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 دور يناير، وذلك بعد أن تأخر الإعلان عن النتيجة في المحافظة، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للمحافظة على فيس بوك عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبيه، والتي ستكون قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة، فيما ستعلن الصفحة الرسمية للمحافظة عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في المحافظة فور اعتمادها من المحافظ ونشرها عبر الموقع الرسمي للمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبيه

يتم نشر نتيجة لشهادة الإعدادية في كل المحافظات خلال الأسبوع الحالي إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الامتحانات لن تتأخر حتى بداية الترم الثاني، فيما تبدأ الدراسة الأسبوع المقبل، وقبل بداية الدراسة سيتم إعلان النتيجة في جميع المحافظات التي لم تعلن النتيجة بعد والتي تضم (الأقصر، البحر الأحمر، أسيوط، قنا، سيناء، الفيوم)، وفور نشر النتيجة ستجدها عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، إضافة إلى توفير رابط تحميل النتائج عبر الصفحة الرسمية لبوابة المحافظة على فيس بوك مع نسب النجاح للطلاب بالمحافظة هذا العام.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المحافظة فور ظهورها من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة، حيث يتم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي في كل المحافظات إلكترونيا قبل نشرها في المدارس، فيما ستكون النتيجة متوفرة في اليوم التالي في المدرسة من خلال كشوف تضم اسم الطالب أو الطالبة ورقم الجلوس إضافة لدرجات جميع المواد، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال اتباع التالي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى