توب ستوريرياضة

أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة الهدف الأجمل في الدوري السعودي الجولة 11

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودية عن الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري المحترفين السعودي للموسم 2023/2024، المعروفة باسم دوري روشن.

تتنافس عدة نجوم على هذه الجائزة المرموقة، حيث يشمل القائمة اللاعبين التالية: تاليسكا نجم النصر السعودي، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الهلال السعودي، بالإضافة إلى سعد بقير نجم فريق أبها.

تأهل نجم النصر إلى القائمة بفضل هدفه الرائع في مرمى الفيحاء، حيث فاز النصر بنتيجة 3-1. بينما ينضم سعد بقير إلى القائمة بفضل هدفه الرائع في مرمى الشباب، حيث حقق أبها الفوز بنتيجة 2-1.

تتنافس هذه الأهداف المميزة على جائزة أفضل هدف في الجولة الحادية عشرة، وتعكس مهارة وتألق اللاعبين في تسجيل الأهداف الرائعة. ستكون هذه الجائزة فرصة للاعبين لتكريم إنجازاتهم وقدراتهم الفردية في هذه المباراة المميزة.

من المتوقع أن تكون هذه المنافسة شرسة بين اللاعبين البارزين، حيث ستقوم اللجنة المختصة بتقييم الأهداف واختيار الفائز بجائزة أفضل هدف. ينتظر الجماهير بفارغ الصبر لمعرفة النتيجة والاحتفاء بالهدف الأجمل في هذه الجولة المثيرة من دوري المحترفين السعودي.

الهدف الأجمل في دوري روشن

الهدف الأجمل في دوري روشن

كما يتواجد نجم الهلال سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بعدما سجل هدفًا ضد الأهلي في المواجهة التي انتهت بفوز زعيم آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن المنتظر أن يختار الجماهير الهدف الأفضل في الجولة الحادية عشر بعد الاستفتاء المطروح عبر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتوج مهاجم النصر، كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل هدف فى الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023 – 2024، بعد هدفه في مرمي ضمك التي انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف ويتواجد كريستيانو رونالدو في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 11 هدف حيث فشل في التسجيل خلال الجولة الحادية عشر ضد الفيحاء رغم فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سافيتش - الهدف الأجمل في دوري روشن
الهدف الأجمل في دوري روشن

ترتيب دوري روشن

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب بطولة دوري روشن برصيد 29 نقطة بينما جاء فريق النصر في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة وخلفه فريق التعاون برصيد 24 نقطة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى