الأخبارتوب ستوري

أسعار عمرة المولد النبوي 2023.. وموعد بدء الرحلات

كشف مجدي صادق عضو غرفة شركات السياحية، اليوم الجمعة، عن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023، والتي تبدأ من 19 ألف جنيه، وهي عمرة سريعة لمدة ثلاث أيام فقط.

وقال صادق، في تصريحات صحفية، إن عمرة المولد النبوي تشهد إقبالا كبيرا من المصريين، حيث يحرصون على أداء العمرة بمناسبة ذكرى مولد الرسول الكريم.

ومن المقرر أن تبدأ رحلات عمرة المولد النبوي الشريف 2023 منتصف شهر سبتمبر الجاري، وتستمر حتى نهاية الشهر.

سعر عمرة المولد النبوي 2023

وأشار صادق خلال العديد من التصريحات التلفزيونية أنه إذا قام المعتمر بزيارة المدينة فإنه يصل سعر عمرة المولد النبوي لـ 26 ألف جنيه، ولفت الإنتباه أيضاً إلى أن سعر الغمرة في العديد من الشركات يصل لـ 500 ألف جنيه، وهذا يحدد طبقاً للعديد من الإمكانيات المحددة.

سعر عمرة المولد النبوي

واستكمل عصو غرفة الشركات السياحية، قائلاً “العمرة بدأت بدري السنة دي وبدأنا تفويج الرحلات، لافتًا إلى أنه عندما تبدأ الشركات بدري يكون سعر العمرة بسيطا وقليلاً”، وهي من أكثر الأشياء التي تشغل بال الجميع في الوقت الحالي بالتزامن مع اقتراب المولد النبوي الشريف.

سعر عمرة المولد النبوي
سعر عمرة المولد النبوي

وأيضاً تكلفة العمرة تبدأ من 26 ألف جنيه للبرنامج الاقتصادي الذي يستمر 12 يوماً، وأيضاً تصل لأكثر من 40 ألف جنيه لبرنامج الـ 5 نجوم، وهو الذي يكون فيه 4 أفراد داخل غرفة، وهي من أهم الأسعار التي تم الكشف عنها مؤخراً أمام الجميع.

بوابة العمرة لتسجيل المعتمرين

وأكد صادف على أن تكلفة الباركود تصل لحوالي 3000 جنيه، وقال “المعتمر اللي بيرجع من المطار بيكون معاه تأشيرة زيارة أو سياحة، وبالتالي بيقف في المطار ويرجع، لأنه بيكون لابس لبس المعتمر والمطار بيرجعه”.

سعر عمرة المولد النبوي
سعر عمرة المولد النبوي

واختتم حديثة “كل الشركات المصرح لها بالعمرة مسجلة على بوابة العمرة، وبالتالي طلوع المعتمر مع الشركة أمان له، لأن في حالة حدوث مشكلة المعتمر بيكون في بينه وبين الشركة عقد يقدر يسترد فلوسه”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى