توب ستوريفن

أسعار تذاكر فعاليات المربع موسم الرياض

 

تصدرت فعاليات المربع موسم الرياض 2022، مؤشرات البحث على محرك جوجل في المملكة العربية السعودية خلال الوقت الحالي.

 

وتعتبر منطقة المربع من أبرز المناطق التي تقدم مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تقام في مدينة الرياض، وتبلغ قيمة أسعار تذاكر منطقة المربع للفرد الواحد من 200 لـ 500 ريال، وقيمة التذكرة تختلف على حسب الفاعلية المراد حضورها، ويعتمد السعر على الخدمات المقدمة.

فعاليات المربع موسم الرياض 2022

جاءت فعاليات منطقة المربع في موسم الرياض على النحو الآتي:

وينتظر عشاق الأكلات اليابانية في المربع مطعم Bentoteca، الذي سوف يبدأ في استقبال زواره من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 نوفمبر الجاري، والمطعم يقام تحت إبداعات الشيف“يوجي توكويوشي”.

كما بدأت فعاليات ذا ماين مايفير من يوم 3 نوفمبر، وهي مستمرة ليوم 18 ديسمبر المقبل من الساعة السادسة مساءً حتى الثانية صباحًا، ويتم فيها تقديم أطباقًا عالمية متنوعة من مختلف الثقافات.

ومن بين تلك الفعاليات مقهى لا كاليفورني العالمي، الذي يقع في قلب العاصمة الفرنسية، ويتم تقديم أشهى المخبوزات الفرنسية خلاله، وقد بدأت فعالياته يوم 3 نوفمبر، وسوف يستمر إلى 18 ديسمبر المقبل، وذلك من الساعة السادسة مساءً إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وهناك فعالية ناكاهارا التي يتذوق فيها الزوار لحم الواقيو الياباني الشهير، وقد بدأت تلك الفعالية يوم3 نوفمبر، ومستمرة إلى اليوم 12 نوفمبر 2022، من الساعة السادسة مساءً حتى الثانية صباحًا.

وفعالية كاربون التي تقدم خلالها الأطباق الإيطالية الفاخرة، وقد بدأت يوم 3 نوفمبر، ومستمرة إلى يوم 18 ديسمبر الجاري.
.
وفعالية تراتوريا 13 غوبي،و تقدم فيها الأطباق الإيطالية، قد بدأت فعالياتها يوم 3 نوفمبر الجاري، ومستمرة إلى يوم 18 ديسمبر المقبل.

طريقة حجز تذاكر المربع

ولكي تستطيع حجز تذاكر المربع عليك الدخول إلى موقع موسم الرياض.

ثم ابحث عن الفعالية التي تريد حضورها، وبعدها قم بالنقر عليها لاختيارها.

ثم قم بقراءة شروط الفاعلية جيدًا والموافقة عليها، والتعرف على الموعد الخاص بها .

ثم اضغط على حجز التذاكر، واختار عدد التذاكر التي تريد شرائها. والفئة الخاصة بها.

ثم اختار طريقة الدفع المناسبة لك، واحتفظ بالتذكرة على هاتفك، لكي تتمكن من دخول الفاعلية.

موسم الرياض

وقد بدأت فعاليات موسم الرياض في دورته الثالثة في أكتوبر الماضي وتضمنت 20 منطقة، لكل منطقة فاعليات مختلفة تشمل تجارب مثيرة وجديدة، شهد الموسم الحالي هذا العام إقبالًا كبيرًا من الزوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى