الأخبارتوب ستوري

أسعار اللحوم اليوم الجمعة قبل عيد الأضحى المبارك.. «وصل كام كيلو اللحمة النهاردة»

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يتزايد الإقبال من قبل المواطنين في جمهورية مصر العربية على شراء اللحوم، لذلك يتابعون يوميا أسعار اللحوم اليوم الجمعة قبل عيد الأضحى المبارك، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة التفاصيل الكاملة.

أسعار اللحوم اليوم الجمعة

أعلنت شعبة القصابين بالغرفة التجارية، عن أسعار اللحوم اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024، أن أسعار اللحوم تشهد حالة من الاستقرار الملحوظ في الأسواق المحلية.

وأفادت الشعبة بأن أسعار اللحوم اليوم فى الأسواق المحلية بنحو من 320 جنيه الى 420 جنيه للكيلو يختلف حسب نوع اللحوم وحسب المنطقه.

وأشار إلى أن أسعار اللحوم اليوم في بعض المنافذ سجلت اليوم 300 جنيه ومن المقرر أن يتم طرحها بأسعار مخفضة تصل الى 290 جنيه للكيلو الواحد او 320 جنيه في بعض أنواع اللحوم في المنافذ الحكومية.

أسعار اللحوم بالأسواق

 

أسعار اللحوم بالأسواق
أسعار اللحوم بالأسواق

سعر اللحمة اليوم

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية بشأن التعرف على سعر اللحمة اليوم الجمعة، التي حددتها شعبة الجزارين اليوم عن أسعار اللحوم وتتضمن الأسعار التالية:

أسعار اللحوم اليوم

– سعر اللحمه الضأن اليوم في جميع الأسواق يسجل 450 جنيه الى 475 جنيه تبعا لنوع اللحوم والقطعية في المنافذ الحكومية التي تتمثل في المنافذ المتنقلة أو منافذ امان.
– سعر كيلو اللحمه على الضأن اليوم في الاسواق يسجل 350 جنيه في جميع منافذ الحكومة.
– سعر كيلو كباب الحلة يسجل اليوم من ثلاث من 320 جنيه الى 350 جنيه.
– اسعار الكبدة علي الجندوز اليوم تسجل في الاسواق من 340 جنيه الى 390 جنيه

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى