توب ستوريرياضة

أزمة في الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي.. تفاصيل

كشف تقارير مغربية، عن احتفالية غياب لاعب جديد ضمن صفوف الرجاء المغربي، قبل مباراة فريقه أمام عندما يحل ضيفًا على الرجاء المغربي، في المباراة التي ستجمع بينهما في الثانية عشر من بعد منتصف ليل اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.
وكشف موقع le360 سبور المغربي، وفق مصادر له، أن رشيد الطاوسي، مدرب نادي الرجاء الرياضي، بات مُهددًا بغياب أحد أبرز لاعبيه، خلال المواجهة التي ستجمعه بضيفه الأهلي، مشددًا على أن عمر العرجون أجرى فحوصات طبية دقيقة امس الخميس، وتأكد على إثرها استحالة مشاركته في المواجهة التي ستجمع الرجاء بالأهلي المصري.

وشدد المصدر ذاته على أن الجهاز الطبي للرجاء أبلغ، بشكل رسمي، رشيد الطاوسي، مدرب الفريق، بعدم جاهزية العرجون لمباراة اليوم، وفضل عدم الترخيص للأخير بخوض مواجهة الأهلي، من أجل تجنيبه أي مضاعفات محتملة.

في المقابل سيستعيد الطاوسي بعض لاعبيه الذين غابوا عن ذهاب مباراة الأهلي، ويتعلق الأمر بمحمد الناهيري الذي استوفى عقوبة الإيقاف، لمباراة واحدة بسبب جمعه ثلاث بطاقات صفراء خلال دور مجموعات المسابقة المذكورة، فيما بات عبد الإله مذكور جاهزًا للمشاركة مع فريقه بشكل طبيعي، في ظل تمكنه من خوض تدريبه الأخير رفقة الرجاء، بعدما عانى من بعض الآلام خلال الأيام الماضية.

في السياق ذاته، يفتقد الرجاء في مباراة الأهلي لخدمات مروان هدهودي الذي تلقى البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب بالقاهرة، وزكرياء الوردي الذي خضع لعملية جراحية مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى