توب ستوريمنوعات

أخر أخبار وكالة تعليق الدراسة تزامنًا مع عدم استقرار الطقس في بعض مناطق المملكة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعلن وكالة تعليق الدراسة عن الأخبار المتعلقة بالتعليم وعن تحويل الدراسة عن بعد لمنصة مدرستي وروضتي والبلاك بورد الخاصة بالطلبة الجامعيين، إلى جانب توضيحها لآخر أخبار وزارة التعليم السعودية، لذلك تعلن الوكالة من خلال منصة التواصل الاجتماعي إكس عبر حسابها الرسمي عن جميع التفاصيل المتعلقة بتحويل الدراسة عن بعد وتعليقها في المناطق، وذلك لاستمرار الحالة الجوية الغير مستقرة في المملكة هذه الفترة.

وكالة تعليق الدراسة

يتساءل الطلاب حول تعليق الدراسة في المدارس نتيجة لعدم الاستقرار الحالة الجوية في المملكة هذه الفترة، لذا أعلنت وكالة تعليق الدراسة أنه حتى الآن لا يوجد أي بيان رسمي أو قرار يفيد بتحويل الدراسة عن بعد، وفي حال إصدار قرار بتعليق الدراسة سوف يتم الإعلان عن ذلك رسميًا.

الاختبارات النهائية 1445

أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية مواعيد بداية الاختبارات النهائية للطلاب في الفصل الدراسي الثالث لعام 1445، حيث من المقرر أن تبدأ الاختبارات العملية والشفوية يوم 20 ذو القعدة الموافق 28 مايو، وتبدأ الاختبارات النهائية التحريرية يوم 27 ذو القعدة الموافق 4 يونيو، والجديد بالذكر أن جميع المدارس من مختلف المناطق تبدأ في هذا الموعد باستثناء مكة المكرمة والمدينة المنورة.

منصة مدرستي كادر الطلاب

تتيح منصة مدرستي خدمات تعليمية لأكثر من ست ملايين طالب وطالبة في أكثر من 250 الف فصل افتراضي يوميا، وذلك من خلال القيام بالواجبات ومراجعتها من قبل المعلمين، بالإضافة لمتابعة وشرح الدروس من خلال المنصة، والآن يتمكن الطلاب من أداء الاختبارات الشفهية والعملية من خلال مدرستي، ولذلك السبب أوضحت المنصة كيفية الدخول باستخدام رقم الهوية، وذلك يتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول لمنصة مدرستي.
  • ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • بعدها يتم اختيار كادر الطلاب.
  • ثم كتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة.
  • يتم إدخال كلمة المرور.
  • الخطوة الأخيرة النقر على تسجيل الدخول.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى