توب ستوريمنوعات

أخر أخبار أزمة الكهرباء في الكويت بعد قرار فصلها لمدة ست ساعات يومياً بسبب ارتفاع درجات الحرارة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في الأيام القليلة الماضية حدث أزمة غير متوقعة في الكويت، ونتج عنها الكثير من الأعطال التي دفعت الكثير المواطنين الكويتيين في التساؤل عن الموعد الذي سوف يتم به حل هذه الأزمة، وفي يوم الخميس الماضي قامت وزارة الكهرباء الكويتية بالإعلان عن  جدول يتواجد به جميع المواعيد الخاصة بانقطاع الكهرباء في كل منطقة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بهذا.

أزمة الكهرباء في الكويت

قامت هيئة الأرصاد الجوية الكويتية بالإعلان عن تواجد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة حيث أن حرارة من الممكن أن تصل إلى 51 درجة مئوية أو 52 درجة مئوية، وبسبب هذا قامت الحكومة الكويتية بالإعلان على ما يلي:

  • محطات التوليد الخاصة بالكهرباء لم تستطيع القيام بتوليد الطاقة الكهربائية في جميع المناطق.
  • قامت الوزارة الكويتية للكهرباء بالإعلان عن الجدول الذي سوف يتم من خلالها قطع الكهرباء على بعض المناطق في وقت محدد.
  • يتم انقطاع الكهرباء من الساعة الحادية عشر صباحًا الساعة الخامسة مساءًا ما يعادل ست ساعات.
  • كما سيتم توزيعهم على كل منطقة بحيث أن كل منطقة سوف تنقطع بها الكهرباء لمدة ساعة أو ساعتين وذلك طبقًا ما تم توضيحه في الجدول.
  • لقد تم بالفعل انقطاع الكهرباء على ست محافظات من الكويت نظرًا لعدم امتلاك محطات توليد الكهرباء إمكانية توليد الكهرباء لجميع المحافظات في الكويت.

حلول الحكومة الكويتية لحل الأزمة

قامت الحكومة الكويتية بالسعي على اختيار بعض من الحلول المقترحة من أجل أن يتم حل الأزمة الخاصة بالكهرباء في الكويت، وجاءت هذه الحلول كالتالي: 

  • يمكن القيام بعمل محطات خاصة بالطاقة الشمسية وسوف يستغرق هذا المشروع ما يعادل سنتين.
  • كما يمكن القيام أيضًا بعمل وحدات غازية وسوف يستغرق هذا المشروع ما يعادل القليل من الأشهر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى