توب ستوريمنوعات

أخبار متداولة حول تبكير صرف رواتب الموظفين بالسعودية.. وزارة المالية توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك انتشرت مجموعة من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول تبكير صرف رواتب الموظفين بالسعودية سواء في القطاع الحكومي أو القطاع العسكري، وذلك لاستكمال الموظفين شراء احتياجاتهم الخاصة بمستلزمات عيد الأضحى وكل ما يلزم الاسرة، هذا وقامت وزارة المالية السعودية بالرد وتوضيح الامر، تعرف على التفاصيل.

تبكير صرف رواتب الموظفين بالسعودية

أوضحت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية بأن صرف الرواتب للموظفين في القطاع العام والعسكري يكون يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادى، ولا يوجد أي نية إلى تبكير صرف رواتب الموظفين في السعودية خلال هذا الشهر، حيث يتم التبكير في حالة تعارض الموعد مع عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة رسمية، هذا ويتم الصرف خلال يوم الخميس الموافق السابع والشعرين من شهر يونيو 2024م كما هو محدد من وزارة المالية، وتلك الاخبار هي مجرد شائعات منتشرة.

سلم رواتب الموظفين العام

يختلف سلم رواتب الموظفين من موظف لآخر تبعا للمرتبة الوظيفية والدرجة كما أعلنت عنها وزارة المالية في المملكة العربية السعودية، وتتمثل في التالي:

  • المرتبة الأولي يتراوح راتب الموظف ما بين 3000 ريال سعودي إلى 4890 ريال سعودي.
  • أما عن المرتبة الثانية فتبدأ من راتب 3430 ريال سعودي حتى 5740 ريال سعودي.
  • بينما المرتبة الثالثة تصل الرواتب فيها من 3945 ريال سعودي حتى 6605 ريال سعودي.
  • الدرجة الرابعة أو المرتبة الرابعة تبدأ من 4530 ريال سعودي حتى 7750 ريال سعودي.
  • علاوة على الدرجة الخامسة والتي تبدأ من 6056 ريال سعودي حتى 10335 ريال سعودي.
  • فضلا عن أنه تصل المرتبة الخاصة بالموظف الى المستوي الخامس عشر.
  • وفي شهر يناير من كل عام يحصل الموظف على علاوة سنوية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى