منوعات

أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 والاخيرة على قصة عشق


يعتبر مسلسل الطائر الرفراف واحدًا ضمن افضل المسلسلات التركية والتي تحظى على نسب مشاهدات عالية في الآونة الاخيرة، حيث يعتبر ضمن المسلسلات الحديثة ذات عدد حلقات قليلة، ولذلك فإن البحث من قبل المُهتمين قد زاد بشأن مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 والأخيرة، حيث قد انتهى عرض المسلسل خلال الأيام الماضية على العديد من القنوات التركية التي تقوم بعرض المسلسل اسبوعيًا لجميع المشاهدين ومتابعي المسلسل.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 والاخيرة

أعلنت الكثير من القنوات والمواقع الالكترونية عن عرضها لـ مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 36 والاخيرة، وذلك للتعرف على النهاية الخاصة بالمسلسل بعد أن ظل فريد بالتحري عن الحادث والتوصل إلى آخر التفاصيل الخاصة به، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل يتم عرضه من خلال العديد من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات التركية بشكل أسبوعي.

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف عن صراع بين التقاليد القديمة والحديثة، والتي تتمثل في سيران وفريد، حيث ان القصة الأساسية للمسلسل تدور حول الحب والزواج التقليدي وتحولة إلى حب حقيقي بين الطرفين، ويأتي لمسلسل من بطولة عفراء ساراتش أوغلي، وميرت رمضان ديمير، وجتين تكيندور، وغيرهم من ابطال المسلسل الذي حظى على أعلى نسب مشاهدة خلال الفترة الماضية.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

  • قناة الفجر الجزائرية: التردد 10932، ومعامل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ لها: ¾، والقمر الصناعي نايل سات.
  • قناة ام بي سي فور: التردد هو 10922، ومعامل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ لها: ¾، والقمر الصناعي التي تعرض عليه هو النايل.
  • قناة ستار تي في: التردد هو 11804، ومعامل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ لها: ¾، والقمر الصناعي التي تعرض عليه هو النايل.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى