رياضة

أتليتكو مدريد يحل ضيفا على ألميريا ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني 

خاض نادي ألميريا (25) مباراة حتى الآن، لم يفز في أي واحدة منها، وتعادل في (8) مباريات، وخسر في (17) مباراة، ليحقق (8) نقاط من أصل (75) نقطة لكي يتذيل ترتيب الليجا ( الدوري الإسباني).

وعلي الناحية الأخري خاض نادي أتلتيكو مدريد (25) مباراة حتى الآن، فاز في (16) مباراة، وتعادل في (3) مباريات، وخسر في (6) مباريات، ليحقق (51) نقطة، من أصل (75) نقطة ليحتل المركز الرابع في ترتيب الليجا (الدوري الإسباني).

موعد مباراة ألميريا و أتليتكو مدريد 

يستضيف ألميريا نظيره أتليتكو مدريد، علي ملعب “باور هورس”، يوم السبت 24 فبراير 2024، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني الممتاز 2024، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : حفيظ دراجي. 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى