توب ستوريفن

أبرز أحداث الحلقة 7 من مسلسل الغرفة 207

عرضت منصة شاهد الإلكترونية يوم الأحد الماضي الحلقة السابعة من مسلسل الغرفة 207، وفي السطور التالية نرصد لكم ملخص لأحداث تلك الحلقة.

مقتل رفعت.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل الغرفة 207

حملت الحلقة 7 من مسلسل الغرفة 207 اسم “تجربة ليلية”، ودارت أحداثها حول ذهاب الصحفي “حسن”، أحمد الرافعي للإقامة في تلك الغرفة ليعرف صحة الأخبار المنتشرة عنها.

القبض على جمال الصواف.. ملخص الحلقة ٧ من مسلسل الغرفة 207

 

يظهر “جمال” محمد فراج وهو نائماً على الشاطئ، ثم يذهب للفندق، وهناك يتم القبض عليه، ويبدأ بالتساؤل عما فعل، ثم يقوم ضابط الشرطة الفنان أحمد سليم بالتحقيق مع “جمال” في جريمة القتل التي حدثت في الغرفة 207، فينفي قتله لذلك الشخص.

تعرف على موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207

وفاة رفعت العالم الروحاني.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل الغرفة 207

يتذكر جمال لحظة مجئ الصحفي حسن للإقامة في الغرفة 207، بصحبه صديقه وعالم الروحانيات الذي يخبرهم بوجود روح لإمرأة تسكن الغرفة، لكنه يفشل في التحدث معها، ثم يحاول مرة أخرى فتنتهي بمقتله، يصور صديق حسن ما حدث في الغرفة 207، وتتحدث شيرين مع حسن وتخبره أنه لم يكن يصح زيارته للغرفة، ثم تظهر له وتقوم بفقع عيناه، وبعدها يردد:”انت السبب يا جمال في كل اللي حصل واللي هيحصل” .

انتحار القائد.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الغرفة 207
يتم حبس جمال نظراً لعدم اعترافه بما حدث، ويذهب عم مينا للفندق، فيخبره الخواجه بضرورة مغادرة جمال للفندق، فتتدخل سارة وتخبره أنه لا يجب عليه أن يغادر الفندق، ويتضامن معه كل العاملين في الفندق ويعلنوا تركهم لوظائفهم إذا ترك جمال عمله.

خروج جمال من الحبس.. تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل الغرفة 207

 

يخرج جمال من الحبس، بعدما اعترف رمزي للشرطة بأن الوشاح الذي وضعه رفعت عالم الروحانيات على وجه قد تسبب في حرقه، وأن حسن قد جرى وراء جمال ضربه على رأسه حتى وقع على الشاطئ، وقد خرج جمال وعاد للفندق واختتمت الحلقة على حبس حسن في آلة الكتابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى