توب ستوريفن

أبرزهم تامر عاشور.. تعرف على موعد حفلات النجوم في موسم الرياض 2022

أبرز فعاليات وحفلات موسم الرياض 2022

كتبت هبة أحمد

 

بدأت فعاليات موسم الرياض 2022 منذ أيام قليلة، وتحديداً يوم الجمعة الماضية21 أكتوبر، الجاري تحت شعار “فوق الخيال”، في حفل دولي تم بثه على قنوات روتانا، وانطلق الحفل بعرض عالمي لسيرك دو سوليه، وفقرة غنائية للفنانة ANNE-MARIE، كما تم تقديم عروض الدرونز التي زينت سماء الرياض.

بعد تحقيق حلمها بالغناء في موسم الرياض.. هيفاء وهبي تتصدر تريند “جوجل” 

تفاصيل حفل افتتاح موسم الرياض 2022

 

وقد شمل حفل افتتاح موسم الرياض 2022،على عرضًا فنيًا لجميع مناطقه الخمس عشرة، كما تم تقديم عدد من الألعاب البهلوانية، وعروض ألعاب الجمباز، وسباق الدراجات النارية،والقفز بواسطة الحلقات، فقرة الرقص على أنغام الموسيقى وأغاني الأوركسترا.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، فيديو جديد لموسم الرياض 2022، ظهر فيه نجوماً عالميين في الرياضة،منهم محمد صلاح وكريم بنزيمة، كما ظهر أيضًا بالفيديو مجموعة من المطربين منهم ماجد المهندس، ونانسي عجرم، والفنانة نادين نجيم.

معلومات عن موسم الرياض

موسم الرياض، هو مهرجان ترفيهي يقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وقد انطلق موسم الرياض لأول مرة عام 2019 وجذب أكثر من 10 ملايين من الزوار، وبدء الموسم الثاني له يوم 20 أكتوبر 2021 ، وقد انطلق الموسم الثالث يوم 21 أكتوبر 2022 تحت شعار “فوق الخيال”، كما دخل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل تُطلق فيه الألعاب النارية من طائرات دون طيار.

بعد تحقيق حلمها بالغناء في موسم الرياض.. هيفاء وهبي تتصدر تريند “جوجل” 

 

ويعرض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022-2023 مسرحية “حتى لا يطير الدكان” بطولة الفنان أكرم حسني، درة،بيومي فؤاد، محمد أنور، وكوكبة مميزة من النجوم، كما تعرض أيضًا مسرحية “إنها حقًا عائلة زي الفل” للكاتب أيمن بهجت قمر، والمخرج سمير العصفوري.

بالفيديو .. تامر عاشور يطرح أولي أغنيات ألبومه الجديد

موعد حفل تامر عاشور في موسم الرياض 

كما يشهد موسم الرياض العديد من الحفلات لنجوم الغناء منهم، تامر عاشور وبهاء سلطان، حيث يحيي الثنائي حفلاً غنائياً على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وذلك يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر الجاري.

كما تحيي الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة إليسا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

تفاصيل حفل محمد عبده الجديد في موسم الرياض

كما يحيي الفنان محمد عبده يوم 11 نوفمبر 2022 حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى