توب ستوريفن

آخر ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز قبل وفاته بساعات


تصدر مسلسل “وبقينا اتنين” عناوين الأخبار ويشغل اهتمام المتابعين في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية، حيث يعد هذا المسلسل آخر أعمال الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي ودَّع عالمنا في الساعات الأخيرة.

تتناول هنا القاهرة لقطات مؤثرة من مسلسل “وبقينا اتنين”، الذي شد انتباه الجماهير بفضل أداء طارق عبد العزيز الرائع. يستعرض المقال اللحظات البارزة في العمل، حيث أظهر الفنان الراحل مهاراته التمثيلية وقدرته على نقل الشخصيات بشكل مميز.

يُسلط المقال الضوء على الأثر الكبير الذي خلفه طارق عبد العزيز في عالم الفن، مع التركيز على اللحظات العاطفية والمشاهد المميزة التي أثرت في القلوب وتركت بصمة لا تُنسى.

وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

شهدت الساعات القليلة الماضية رحيل الفنان المصري الكبير طارق عبدالعزيز، الذي فارق الحياة في موقع تصوير مسلسل “وبقينا اثنين”، الذي يجمع بين نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم شريف منير ورانيا يوسف.

وقال نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، إن الراحل تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، مؤكدًا وفاته في لحظة تصوير العمل الذي شارك في بطولته.

وأضاف المنتج كريم أبو ذكرى تفاصيل اللحظات الأخيرة للفنان، مسلطًا الضوء على الفارق الكبير الذي سيتركه طارق عبدالعزيز في عالم الفن المصري.

طارق عبد العزيز في مسلسل وبقينا اتنين

مع رحيل الفنان الكبير طارق عبدالعزيز، يكون مسلسل “وبقينا اثنين” هو آخر ظهور فني له، والذي من المتوقع عرضه في الأيام القليلة المقبلة.

الراحل شارك في هذا العمل الذي يضم نخبة من نجوم الدراما والفن في مصر، وقد تم تداول العديد من الصور من موقع التصوير، تظهر فيها طارق عبدالعزيز وهو يشارك بحماس في إحدى مشاهد المسلسل.

تعكس هذه الصور اللحظات الأخيرة التي قضاها الفنان الكبير في عالم التمثيل، حيث كان يُظهر إلتزامه واهتمامه بالعمل الفني، ويشير العنوان إلى أنه سيكون ظهوره في هذا المسلسل هو الأخير في مشواره الفني الرائع.

آخر ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز قبل وفاته بساعات
آخر ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز قبل وفاته بساعات

أعمال طارق عبد العزيز

الفنان المصري طارق عبد العزيز، الذي ولد في محافظة سوهاج عام 1968، يعتبر من الوجوه البارزة في عالم الفن في مصر. حاز على شهرة واسعة من خلال مسيرته الفنية المتنوعة، حيث بدأت بخطى ثابتة في عام 1986 عندما شارك في المسرح الجامعي وعمل مع فرقة الحركة المسرحية إلى جانب زملائه في كلية الحقوق مثل خالد الصاوي وخالد صالح، وكذلك مع فرقة الورشة بقيادة حسن الجريتلي.

حقق طارق عبد العزيز انطلاقته الفعلية في عالم السينما من خلال تعاونه مع الفنان محمد هنيدي في أفلام مثل “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”فيلم ثقافي”، قبل أن يبرز في أدوار بطولة جماعية في فيلم “أصحاب ولا بيزنس”.

كانت آخر مشاركاته الفنية في مسلسل “أعمل إيه”، الذي شارك في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم منهم خالد الصاوي، صابرين، وهناء الشوربجي. تأتي هذه المشاركة كإضافة مميزة إلى رصيد فنان متعدد المواهب، الذي لا يزال يحمل في طياته العديد من الأعمال الناجحة والتي أسهمت في ترسيخ اسمه في قلوب الجمهور المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى