فن

هكذا تروج نادين نجيم للسياحه في لبنان

شاركت الفنانه اللبنانيه نادين نجيم متابعيها عبر حسابها الشخصي علي “إنستجرام” بصور لها مع عائلتها في إحدي الأماكن السياحية في لبنان لتنشر السياحه الداخليه في بلدها وتقضي أوقاتأ سعيدة مع والدتها وأبنائها.

وقامت بنشر صورها معلقه: “هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين أجمل المناظر الطبيعيه ببلدي الحبيب قررت انا وولادي اكتشف جمال طبيعه لبنان بكل المناطق”.

وحازت الصور على إعجاب وتعليقات العديد من متابعيها وجمهورها، وأضافت: “لو ما في سفر بلبنان مابتعتبر حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبها ويرجع أيام العز لبلدنا والأمان لكل البنانين، مستهل نعيش بفرح وتمتع ببلدنا من دون هم ونكد”.

وتعتبر “نادين” من أقوي الفنانات اللبنانيات جماهيريه، وهي دائما ما يعرض لها عمل رمضاني يحتل قلوب الوطن العربي أجمع ليس بلبنان فقط، وحازت علي العديد من الجوائز تكريما لها وعلي أعمالها، حيث بلغ عدد متابعيها على “إنستجرام” 10 ملايين متابع.

وقد احتفلت “نادين” في وقت سابق بوصول جمهورها لعشرة ملايين متابع على”إنستجرام” قائله: “شكرا ل10 مليون متابع ومحب ومن على أعلى الجبال أقول لكم أن الله خصني بحب الناس لا بل هو أقوي سلاح شكرآ دائما وابدا لمحبتكم وتقديركم وحبكم ودعمكم لي خلال 1 1 سنه الماضيه “.

والجدير بالذكر أن في الآونة الأخيرة ترددت أخبار بشأن عمل جديد يجمع النجمان تيم حسن ونادين نسيب نجيم بعمل فني من إنتاج الصباح، ولكنها شائعات ليس لها أساس من الصحه خاصه بعد ظهور صورة تجمع النجمان بصادق الصباح، وهذا ما أثار الشكوك والجدل إلا إن “نادين” تناقش عمل أخر حاليا ولم يتم الإعلان عنه.

ومن ناحيه أخرى، تم تأجيل مسلسل نادين نسيب نجيم التي كان من المفترض عرضه في رمضان 2020 بسبب فيروس كورونا إلى رمضان 2021 ويشاركها البطوله قصي خولي ورامي عياش وباقه كبيرة من النجوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى