توب ستوريفن

نجوم الإعلام يؤكدون رفض عبلة كامل الظهور في البرامج التلفزيونية لهذه الأسباب

أثارت أخبار اعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وحاول عدد من الإعلاميين والصحفيين التواصل معها لمعرفة صحة تلك الأخبار، لكنها ترفض الظهور الإعلامي واللقاءات الصحفية.

وفي هذا السياق، أعلنت الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها “صاحبة السعادة “عن رغبتها الشديدة في أستضافة”عبلة” لكنها ترفض الظهور تمامًا.

كما أكدت الإعلامية مني عبد الغني في برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” أن”عبلة” ترفض الظهور وذلك لأنها حساسة للغاية وشديدة الخجل.

يذكر أن أخر لقاء صحفي لعبلة كامل، كان مع الإعلامي و الصحفي محمود سعد، في إحدى المجلات، وأخر لقاء تليفزيوني مع الإعلامي مفيد فوزي وذلك بعد الانتهاء من مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

وفي سياق أخر، رشح المخرج الكبير وحيد حامد، عبلة كامل، للمشاركة في بطولة فيلم “كيرة والجن” بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أمينة خليل و سيد رجب، و المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل و لكن لم يعلن حتي الأن عن موافقتها على الدور.

وكان آخر أعمال عبلة كامل، هو مسلسل “سلسال الدم “الذي حقق نجاح جماهيري كبير بإجزائه الخمسة، و شاركها البطولة، رياض الخولي، فادية عبد الغني، علاء غانم، راندا البحيري، توفيق رشوان، هادي الجيار و أحمد سعيد عبد الغني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى