توب ستوريمنوعات

من داخل منزلها رانيا يوسف تكشف عن أكلتها المُفضلة “فيديو “

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بمقطع فيديو جديدة لها، وجاء ذلك عبر على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصير «تويتر».

حيث نشرت فيديو وهي تقوم بطهي الطعام، وعلقت عليه قائلة: «أكلتي المفضله ملوخيه وفراخ وبتنجان مخلل، يا تري ايه اكلتكم المفضله؟»، وبالفعل يتفاعل معها متابعيها وكل متابع يقول عن أكلته المفضلة».

الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف في الدراما التليفزيونية، هو مسلسل «مملكة ابليس»، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، سلوى خطاب، وإيمان العاصي، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب، وهم، خالد أنور، وميدو عادل، وغيرهم، من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى. أما في السينما آخر أعمالها هو فيلم «صندوق الدنيا»، والذي عرض منذ فترة قصيرة وقبل قرار إغلاق دور العرض بسبب انتشار فيروس كورونا، وشارك في بطولته مع رانيا كل من خالد الصاوي وباسم سمرة وصالح عبد الله وأحمد كمال وتأليف وإخراج عماد البهات. وتشارك رانيا يوسف في الموسم الثانى من مسلسل «الانسة فرح» المأخوذ من المسلسل الأمريكي «Jane the virgin»، ويشارك في بطولته اسماء أبواليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى ويستكمل العمل المخرج وائل فرج.

 

 

 

بالصور.. نسرين طافش تمارس الرياضة في الحجر المنزلي

بـ«فستان أحمر».. جيهان خليل تشعل إنستجرام

سمية الخشاب تُثير الجدل بفستان أسود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى