توب ستوريرياضة

خناقة ماجد سامي و إبراهيم فايق “انت مش متربي وانت تافه “

هاجم الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج جمهور الثالثه المذاع عبر شاشه قناه اون تايم سبورت ؛ المهندس ماجد سامي مالك اندية وادي دجلة، وذلك بعد انتقاد الأخير لمحمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، وبسبب رفضه عوده مسابقة الدوري هذا الموسم.

فقام ماجد سامي رئيس وادي دجله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتوجيه رساله الي الاعلامي إبراهيم فايق و الذي قدم فيها “رسالة تربية و تعليم.

فجاء رد ماجد سامي كألاتي:
قدمت لي نفسك من كام أسبوع انك شخص يريد ان يتعلم فتوسمت خيراً ان في ناس بتقول انها متعرفش و عايزة تتعلم.
فجأة تحولت إلى إعلامي زي بتوع اليومين دول كل ما يسعى اليه هو إستئناف الدوري العام على وجه السرعة مدعياً خوفك على صناعة كرة القدم من الإفلاس حفاظاً على استمرارية عملك و عمل برنامجك و تدفق دخلك إلى جيبك (و انت كإعلامي صناعة مكملة) دون ان تكلف نفسك عناء سؤال العناصر الأساسية للصناعة (الأندية) عن ما الذي يهدد الصناعة من وجهة نظرها هي (استئناف ام إلغاء الموسم) ١٣ نادي دوري ممتاز و أغلب أندية الدرجة الثانية و الثالثة تطالب بإلغاء الموسم لأن دخلها قد توقف منذ ١٠٠ يوم و ليس في خزائنها ما تستطيع صرفه على باقي الموسم و انت تدعي أن في عودة النشاط إنقاذ من الإفلاس. عودة النشاط ستؤدي إلى إفلاس ١٠٠ نادي كرة قدم مصري على الأقل يا سيد إن كنت فعلاً تريد التعلم.
أخيراً ان كنت تريد تعلم كيف تعامل المحترمين فأحب أنبهك انك في أحد برامجك قدمت الحاضرين في اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية واحد واحد بكل احترام لخمس أندية ثم أضفت بكل حقارة كلمة (و كان حاضر كمان وادي دجلة) و ده إن دل على شئ فإنه يدل على إنك مش متربي”.

فكان رد ابراهيم فايق كالاتي :

” رئيس نادي فريقه بينزل بقى له موسمين.. قالب الدنيا صريخ وصويت علشان يلغي الكورة وميلعبش، لا عنده وجهة نظر زي باقي الاندية الشعبية الكبيرة او الأندية المؤسسية المنضبطة ولا عنده تساؤلات منطقية زي أندية القسم التاني المحترمة، كل ما في الموضوع انه غرقان بقى له كام سنة في مشاكل وتعثرات وحالته صعبة جدا.. يقولك عودة النشاط ستؤدي لافلاس ١٠٠ نادي؟! ده المنطق انتحر من حكمتك والله؟!

إلغاء نشاط الكرة هو اللي هيحقق الاستقرار؟! واستمراره هو اللي هيؤدي للافلاس؟!!! ايه العمق ده ما شاء الله؟!

رؤساء الاندية اللي عندهم فكر طرحوا أسئلة عن الدعم المادي وجاءت الاجابات بمحاولة توفيره، وطرحوا أسئلة عن طرق الوقاية والامان واتكلموا عن لاعبيهم الأجانب من أجل ضرورة استئناف نشاط كرة القدم باي شكل من اشكال منافساته ولم يشترطوا على الدولة او يلمحوا بالتصعيد ضد بلدهم؟!

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى