توب ستوريرياضة

ليفربول يقترب من التتويج بعد فوزه على كريستال بالاس

 

فاز ليفربول الإنجليزي على نظيره كريستال بالاس بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ على ملعب “انفيلد” ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الانجليزي الممتاز والتي كانت مؤجلة بسبب جائحة “كورونا”، وتعد مباراة اليوم هي ثاني مباراة “للريدز” بعد عودة المسابقة.

ودخل ليفربول اللقاء واستحوذ على الكرة بطريقة مثالية، وبدأ في احراز الأهداف عن طريق لاعبه “آرنولد” الذي كان متألقًا في شوط المباراة الأول ليضيف الحماس للمباراة، وجاء الفوعون المصري “محمد صلاح” ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر المباراة، وعزز “فابينيو” الأهداف بهدف في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، وانتظر “ساديو ماني” للدقيقة 69 حتى يحرز هدفه الرابع للفريق والأول له من صناعة “مو صلاح”.

واستعاد “ليفربول” ذاكرة الانتصارات من جديد بعد فوزه في مباراة اليوم، بعدما تعادل سلبيا فى أول مباراة له بعد استئناف البريميرليج أمام إيفرتون فى ديربى “ميرسيسايد” فى المباراة التى أقيمت على ملعب “جوديسون بارك” الأحد الماضى.

وبذلك يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بالموسم الحالى 2019-2020 برصيد 86 نقطة، بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتى الوصيف، فيما يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة، ويحتاج الريدز إلى نقطتين لحسم لقب البريميرليج بشكل رسمي.وكان قد تأجل التتويج بعد التعادل السلبى فى الجولة الماضية ضد إيفرتون فى الديربى الذى شهد غياب النجم المصرى محمد صلاح الذى جلس على مقاعد البدلاء.

ويحل “الليفر” ضيفا على مانشستر سيتي يوم 2 يوليو المقبل، في مباراة تحديد المصير، والتتويج وإذا فاز بالمباراة سيتوج باللقب دون النظر لنتيجة السيتي المقبلة أمام تشيلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى