توب ستوريفنمنوعات

لقاء الخميسي تُثير الجدل بصورة من روما

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، جمهورها بصورة جديدة لها، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

حيث ظهرت بإطلالة جريئة، وهي تأخذ صورة «سيلفي» لها، مما جعل تنهال عليها التعليقات من قبل متابعيها، وعلقت على الصورة قائلة: «ذات مرة في روما».

وكانت نشرت فيديو لها من قبل، وهي ترقص على أغنية «bella» لمغني الراب الشهير «Gims»، وجاء ذلك أثناء الحجر المنزلي الذي فُرض على الجميع بعد انتشار فيروس «لقاء الخميسي».

وفي سياق آخر، كانت قد وجهت لقاء الخميسي رسالة إلى الأطباء الذين يبذلون قصارى جهدهم لمواجهة فيروس «كورونا» وعلاج المصابين وكتبت: «رسالة حب إلى الجيش الخفي اللي بيسهر لراحتنا وعلاجنا وصحتنا، وجميع الطاقم الطبي في انحاء مصر، ربنا يحفظكم ويوفقكم جميعًا».

ومن ناحية أخرى، اعتذرت لقاء الخميسي عن دورها في فيلم «للبنات فقط» التي كانت من المقرر أن تشارك في بطولته ويرجع سبب خروجها من العمل لانشغالها الفترة الحالية بارتباطها بعدد من الأعمال، وهو من تاليف أيمن سليم وإخراج سيد الحسيني ويشارك في بطولته كلًا من الفنانة جينا سليم، ومنة جلال، ولي لي قاسم، فكانت ستلعب شخصية «ورد» التي تعمل بائعة في محل ملابس، وتمر بظروف صعبة تحدث لها بعد وفاة والدها.

 

خريطة المحافظات الأكثر إصابة بفيروس كورونا

إرتفاع ملحوظ في الإصابات.. الصحة تعلن عن ضحايا كورونا اليوم

قبل طرحه.. كليب محمد رمضان الجديد “كورونا فيروس” يكتسح السوشيال ميديا

إصابة ابنة خالد الغندور بفيروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى