توب ستوريفن

“كفايه إشاعات” ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها

كتبت أميرة مختار ابنه الفنانه رجاء الجدوي عبر حسابها الشخصي “الفيس بوك” أن الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن فقدان الوعي للفنانه رجاء الجداوي، إشاعات وأخبار كاذب وليس لها أساس من الصحه.

وأكدت أن الرقم الذي تم التواصل معه ليس له اي علاقه بنا وأن الأخبار المؤكدة تأتي من الأطباء المتواجدين معها بمستشفي العزل، وأنها في حاله حرجه ولكنها بوعيها وأن الأطباء هم من يقوموا بتخديرها حفاظاً علي سلامتها ولكنها بوعيها.

حيث أعلنت سابقاً أميرة مختار وباقي عائله الفنانه رجاء الجداوي علي مروجي الشائعات بالدعاء لها بدلاً من نشر وترويج الأكاذيب التي أثرت بشكل سلبي على الفنانه داخل العزل.

وقد كشفت مصادر من مستشفي أبو خليفه للعزل بالأسماعليه عن تلقي الفنانه رجاء الجداوي جرعتين من بلازما المتعافين هي وآخر، كان أولها مساء السبت 6 يونيو والجرعة الثانيه صباح الأحد 7 يونيو، حيث كانت المسحه الأولي يوم 27 مايو الماضي وأثبتت إيجابيتها، ونقلت علي أساسها للعنايه المركزة ومازالت بالعناية، ولكن أصابها كانت يوم 23 مايو تزامناً مع عيد الفطر المبارك، وذلك بعد أنتهائها من مسلسل لعبه النسيان مع الفنانه دينا الشربيني، ونسأل الله أن يشفيها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى