التعليمفن

في عيد ميلاده.. أحمد عز ينسب نجاحة لوالدتة

يحل ذكري ميلاد الفنان أحمد عز والذي يطلق علية دنجوان السينما المصرية في وقتنا هذا، فهو من مواليد 23 يوليو 1971.

حيث عمل “أحمد” كممثل في فيلم “كلام الليل” مع المخرجه إيناس الدغيدي والذي أعطتة دور صغير في الفيلم كبداية لمسيرتة، ثم توجه بعدها لدراسة التمثيل في عدة ورش عمل، وحاز على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم مذكرات مراهقة.

وتوالت بعدها البطولات السينمائية التي حقق من خلالها “أحمد” جماهيرية كبيرة ومن بينها فيلم ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت، وتألق في فيلم ولاد رزق وأستمر نجاحة.

بالإضافة إلى المجهود الكبير الذي بذله أحمد عز للوصول للنجاح إلا أن هذا التقرير يوضح السبب الحقيقي للنجومية.

ذكر “أحمد” في إحدى البرامج الإذاعية مع الإعلامية مريم أمين، أن السبب الحقيقي في نجاحة يرجع لولداتة حيث قال: “ما وصلت الية هو من نتاج دعاء والدتي والخير الذي أعيش فية بسببها، وبعد وفاتها بدأت أشعر إني عاري”.

وأستكمل قائلا: “كل واحد أمة وأبوة عايشين لازم يبذل الغالي والنفيس ليهم، ومينفعش نعملهم زي أي حد في الدنيا، أمي وأبويا خيرهم عليا ومفيش حد زيهم في الدنيا، مفيش حد زي الأب والأم، ومفيش رحمة زيهم ولا حنية، يارب يحفظ لكل شخص أموة وأبوة”.

وفي ظل نجاحاته يستعد الفنان أحمد عز لعرض أفلامه السينمائية الجديدة في الفترة القادمه ومن بينهما فيلم كيرة والجن مع النجم كريم عبد العزيز، والعارف مع الفنان أحمد فهمي كما يستعد أيضا لبطولة ولاد رزق الجزء الثالث ومسلسل هجمه مرتدة الذي سيعرض في رمضان 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى