توب ستوريرياضة

غرامة مالية 300 ألف جنيه على طارق حامد بسبب ظهوره في رامز مجنون رسمي

قرر رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، منذ قليل، فرض عقوبة على طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، يبلغ قدرها 300 ألف جنيه، وذلك عقب ظهوره في برنامج رامز مجنون رسمي، اليوم الجمعة.

ووقع طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، في شباك رامز جلال، ببرنامجه الترفيهي الأضخم بالوطن العربي “رامز مجنون رسمي” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، وقت الإفطار خلال شهر رمضان، ضمن البرامج المشاركة في الصراع الرمضاني 2020.

ينتظر العديد من المواطنين في شتى محافظة مصر، بل وفي الوطن العربي كله، الحلقة الحادية عشر من البرنامج الترفيهي الأضخم بالوطن العربي، خلال الصراع الرمضاني بالعام الجاري، والذي يعرض على شبكة قنوات “إم بي سي مصر” والمعروف باسم “رامز مجنون رسمي”.

برنامج رامز مجنون رسمي، يقدمه الفنان الشاب رامز جلال، حيث وصل في مسيرته هذا العام، إلى الحلقة الحادية عشر، إذ تدور فكرة البرنامج حول تحضر مقلب في الضيف الذي يأتي إلى الأستديو على أمل أن يجمعه لقاء واحد مع المذيعة أروي، ولكن صرعان ما يتفاجئ برامز جلال يخرج من إحدى الصور المعلقة في الأستديو، وتبدأ حركات التعذيب والمناوشات بين رامز جلال والضيف، في البرنامج المعروف بـ”رامز مجنون رسمي” .

يجلس الضيف  في برنامج رامز مجنون رسمي، على كرسي ومقيد الأيدي والرجلين، حتى لا يستطيع التحرك أو الدفاع عن نفسه، أثناء تلقيه الحركات التي تجعله مستسلمًا للغاية، ويخضع لكل  الأوامر والتعليمات التي يقولها رامز جلال جلال البرنامج حتى يتمكن من الإفلات من شباك رامز مجنون رسمي.

وفي برنامج رامز مجنون رسمي، يستعين رامز جلال بالعديد من الأشياء التي تجبر الضيف على الانصياع وراء كلام رامز، ومن بينها الثعابين والكهرباء، وذلك غير الكرسي المتحرك الذي يطير في السماء وينزل إلى الأرض حتى يصنع نوعًا من الرعب لدى الضيف في برنامج رامز مجنون رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى