الأخبارتوب ستوري

عاجل .. تداول امتحان الجبر وعلم النفس الثانوية العامة 2024 على السوشيال ميديا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تدولت عدد من مجموعات الغش الإلكترونى على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تليجرام أسئلة امتحان الجبر وعلم النفس الثانوية العامة 2024 ،لطلاب الصف الثالث الثانوي العام ، التي انطلقت يوم الإثنين 10 يونيو الماضي، بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية،

وفي سادس أيام امتحانات الثانوية العامة للمواد الأساسية التي تضاف للمجموع زعم الأدمن المسئول عن ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج، بنشر عدد من أسئلة امتحان الجبر وعلم النفس ، الذي يؤديه الطلاب اليوم.

امتحان الجبر وعلم النفس الثانوية العامة 2024

امتحان الجبر وعلم النفس الثانوية العامة 2024

وقال ادمن جروبات الغش الإلكتروني شاومينج أنه جري تسريب امتحان مادة الجبر وعلم النفس للثانوية العامة، بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان، المقرر أن يبدأ التاسعة صباحا”

امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي سياق متصل أكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه يتم متابعة من قبل غرف العمليات حيث يتم فحص جميع الأسئلة المتداولة والمنسوبة لامتحان الجبر وعلم النفس الثانوية العامة، للتحقق من الأمر والتأكد من أنه ذات الامتحان الذي يؤديه الطلاب، موضحُا أنه في حاله التحقق من الأسئلة المتداولة وثبوت أنها تخص الامتحان الفعلي، سيتم التوصل إلي الطلاب الغشاشين وتطبيق عقوبات صارمة عليهم وفقًا لقانون الغش الإلكتروني وضرورة تطبيق اللوائح والقوانين.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى