الأخبارتوب ستوري

رامز جلال يسخر من لون “تيشرت” كهربا: “مش خلاص سيبت الزمالك

كان لاعب كرة القدم محمود كهربا، هو ضيف حلقة اليوم من برنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يعد إحدى برامج المقالب الشهيرة، وتعلق الجمهور بمشاهدتها مع الإفطار وأذان المغرب، حيث يُذاع في تمام الساعة السادسة والنصف.

وسخر رامز جلال، من “التيشرت” الذي ارتدا محمود كهربا، فكان لونه أبيض، وسخر رامز لأن كهربا ترك اللعب في نادي الزمالك، وأصبح حاليًا يلعب في النادي الأهلي، فقال رامز: “إيه التيشرت الأبيض دا يا كهربا.. مش خلاص سيبت الزمالك”.

وشهدت الأيام السابقة الكثير من المشكلات، حول برنامج “رامز مجنون رسمي”، بعد ما حل لاعب الكرة التونسي علي معلول، ضيفًا في البرنامج، وخيره رامز بين الثعبان، وإمضائه للنادي الزمالك، ولكن الأخير اختار الثعبان على إمضائه للنادي الزمالك.

وتبدأ أروى في طرح الأسئلة التقليدية على الضيف، حتى تأتي الفقرة التي تعرض فيها عليه الصور لأصدقائه من النجوم، وتكون صورة رامز جلال هي الصورة الأخيرة التي تُعرض عليه، وبمجرد توجيه كلمة له، يخرج رامز جلال من الصورة ليتفاجئ الضيف وتبدأ أحداث المقلب في الاشتعال.

 

ويتابع العديد من المواطنين في مصر والوطن العربي، برنامج المقابل الشهير المعروف بـ” رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان الشاب رامز جلال، على فضائية “ام بي سي مصر”، حيث تعرض القناة العديد المسلسلات والبرامج التي تدخل الصراع الرمضاني في عام 2020، إذ يحقق برنامج رامز مجنون رسمي، العديد من المشاهدات في الوطن العربي، وتذاع اليوم الحلقة السابعة من سلسلة الحلقات التي تعرض خلال شهر رمضان الكريم.

 

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي
الفكرة التي يعتمد عليها اسلوب البرنامج هي مقلب يبدأ من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

 

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى