رياضةفن

درة تُثير حديث السوشيال ميديا برسالة غامضة

درة
درة
شاركت الفنانة درة متابعيها علي حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بصورة أثارت حديث رواد السوشيال ميديا.

وعلي هذا السياق ظهرت في الصورة بإطلالة رائعة، مرتدية فستان أنيق يشبه الإيشارب، وشعر مسترسل مع لمسات جميلة من المكياج ابهرت متابعيها، وعلقت على الصور قائلة: “لا تقلل من شأن المرأة الرقيقة فـ اللطف هو خيار يأتي من قوة لا تصدق”، وحازت الصورة علي إعجاب الجمهور والمتابعين ولاقت الصورة تعليقات رائعة.

وعلي الصعيد الفني، يشار إلى أن آخر أعمال درة فيلم “يوم وليلة”،بمشاركة خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

فيلم “يوم وليلة” تدور أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

يذكر أن درة ممثلة تونسية، حصلت على ليسانس الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان، وبدأت التمثيل في تونس، وقدمت فيها أدوارًا في أربعة مسرحيات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات منها بدأتها بانضمامها لفرقة “التياترو” حيث شاركت لأول مرة في مسرحية “مجنون” للمخرج توفيق الجبالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى