توب ستوريفن

حقيقة انفصال كهربا عن خطيبته شقيقة إسراء عبد الفتاح بعد مقلب رامز جلال

حالة من الجدل أثارها اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، بعد إقدامه على حذف اسم نورهان شقيقة اسراء عبد الفتاح زوجة حمدي الميرغني من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وجاءت تلك الخطوة المفاجئة، بعد  بعد إعلان ارتباطهما بشكل غير مباشر في فبراير الماضي، حيث أن علاقة كهربا ونورهان كان يشوبها الكثير من الغموض فرغم إعلان ارتباطهما إلا أنهما لم ينشرا أيًا من الصور التي تجمعهما سويًا عبر حساباتهما على مواقع التواصل.

وبعد أن قرر كهربا حذف اسم نورهان من انستجرام، بادرت هي الأخرى بحذف اسمه من على حسابها بنفس التطبيق ليعلنا انفصالهما بشكل غير مباشر.

وحتى الآن لم يتأكد خبر انفصال كهربا ونورهان من عدمه، فعلاقتهما بشكل عام يشوبها الغموض، فرغم إعلان ارتباطهما في شهر فبراير الماضي إلا أنهما لم ينشرا أي من الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل.

يذكر أن كهربا سبق له خطبة شدوى ابنة حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري، كما سبق له الزواج من مقدمة البرامج سارة خليفة.

كان لاعب كرة القدم محمود كهربا، حل ضيفا خلال الأسبوع الأول من رمضان ببرنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يعد إحدى برامج المقالب الشهيرة، وتعلق الجمهور بمشاهدتها مع الإفطار وأذان المغرب، حيث يُذاع في تمام الساعة السادسة والنصف.

وسخر رامز جلال، من “التيشرت” الذي ارتداه محمود كهربا، فكان لونه أبيض، وسخر رامز لأن كهربا ترك اللعب في نادي الزمالك، وأصبح حاليًا يلعب في النادي الأهلي، فقال رامز: “إيه التيشرت الأبيض دا يا كهربا.. مش خلاص سيبت الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى