الأخبارتوب ستوري

حالة الطقس غدًا الأحد 20 مارس.. نصائح هامة قبل الخروج من المنزل

حالة الطقس غدا الأحد 20 مارس.. هكذا يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر “جوجل” عن تفاصيل طقس الأحد، إذ يرغب عدد كبير معرفة هل هناك تقلبات جوية تشهدها المحافظات غدا، أم ماذا؟، من أجل تناول الملابس الثقيلة، أو المناسبة لحالة الجو.

وخلال السطور التالية يقدم موقع “هنا القاهرة” تفاصيل حالة الطقس غدا الأحد، وفقا لما كشفت عنه هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، كما نستعرض درجات الحرارة المتوقعة بمختلف البلاد.

اقرأ أيضا:

الأم المثالية 2022.. اعرف موعد الإعلان عن الفائزين وتفاصيل المسابقة

حالة الطقس غدا الأحد 20 مارس.. لا تنخدعوا بالجو

طقس الأحد 20 مارس، سيكون مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بارد على السواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

تفاصيل حالة الطقس غدا الأحد 20 مارس.. ليلا ونهارا

أما عن حالة طقس الأحد 20 مارس ليلا، سيكون شديد البرودة في محافظات مصر، لذا تنصح الهيئة في بيانها المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة، وخاصة المواطنين الذين يخرجون من منازلهم ليلا، أو يعودون لعملهم في أوقات متأخرة، وعلى الأمهات أن لا تخفف ملابس أولادهم وعدم الانخداع بدرجات الحرارة، فمازالت الأيام المقبلة ستشهد تقلبات جوية.ومن جانبه، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، من خلال تقريرها اليوم الخاص بحالة طقس الأحد 20 مارس، فرص سقوط الأمطار، إذ قسمتها كالآتي:

اقرأ أيضا:

بدء انتخابات حزب الوفد وتوافد أعضاء الجمعية العمومية للاقتراع

فرص سقوط الأمطار .. وحالة الطقس الأحد 20 مارس

 

الأمطار الخفيفة تتساقط على السواحل الشمالية والوجه البحري بنسبة 30%.
الأمطار المتوسط تتاسقط على جنوب البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ليلا، وهنا نصحت الهيئة المواطنين بالابتعاد عن الأعمدة الكهربائية، وعدم لمس سطحها، كما نصحت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات، بعدم القيادة بسرعة خاصة أعلى الكباري والطريق الدائري.
وبالنسبة لنشاط الرياح ستكون على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا في مصر، على النحو التالي:
وفي ذات السياق، أشار تقرير هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة طقس الأحد 20 مارس، تفاصيل درجات الحرارة المتوقعة بجميع المحافظات، والتي جاءت كالتالي:

القاهرة 18 09
الإسكندرية 17 10
طنطا 18 09
شبين الكوم 18 09
دمنهور 18 09
بلطيم 17 10
مطروح 17 08
السلوم 16 08
سيوة 17 07
بورسعيد 17 10
دمياط 17 10
الزقازيق 18 09
المنصورة 18 09
الإسماعيلية 18 08
السويس 19 10

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى