الأخبارتوب ستوري

حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 10 يوليو 2024 .. صدمة في درجات الحرارة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

صدمت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بشأن حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 10 يوليو 2024، حسبما رصدت صور الأقمار الصناعية الاخيرة  في ظل الأجواء الحارة التي تضرب البلاد على مدار الأيام الماضية.

وكشفت الأرصاد عن تطورات طقس اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 في بيان لها أذعته الدكتورة منار غانم عضو الهيئة العليا للهيئة، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولي الفضائية المصرية.

حالة الطقس الساعات القادمة

وقالت غانم  أن حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 10 يوليو 2024 أنه هناك ارتفع درجات الحرارة بعد الموجة الحارة التى تعرض لها البلاد نتيجة امتداد منخفض الهند الموسمي الذي يصاحبه كتل هوائية شديدة الحرارة ويكون كل عام وهو ما ينعكس على الحرارة في دول الخليج، إذ يسود طقسا رطبا نهارا على أغلب الأنحاء، حارا رطبا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة رطبا ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطبا على السواحل الشمالية.

وأضافت عضو الهيئة العليا للهيئة أن حالة الطقس الساعات القادمة الأربعاء 10 يوليو 2024 درجات الحرارة سوف تسجيل 44 درجة في محافظات مع اضطراب الملاحة البحرية خلال ال 48 ساعة المقبلة على البحر الأحمر وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط وتصل سرعة الرياح من (30-50)كم فى الساعة وارتفاع الموج من (1.5-2.5)م

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى