التعليمتوب ستوري

تم الاعتماد رسميا .. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في خطوة متميزة، كشفت وزارة التربية والتعليم الستار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، والتي لاقت صدى واسعا في أوساط المجتمع، وبتوقيع من الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم، تم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية للنظامين الثلاثي والخماسي، حيث بلغت نسبة النجاح المثيرة للإعجاب 70.9%، متجاوزة بذلك السنوات السابقة، إذ تمكنت 20 طالبة من التواجد ضمن قائمة الطلاب الأوائل، مقارنة بـ6 طلاب فقط، مما يبرز التقدم البارز في تعزيز المساواة بين الجنسين في مجالات التعليم والتدريب الدراسي.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

مع اقتراب موعد الكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ويوجد حالة من الحماس بين الطلبة والطالبات، سواء في النظام الثلاثي أو الخماسي، والإعلان المنتظر سيتم نشره عبر المنصة الإلكترونية المعتمدة، مما يمنح الطلاب الفرصة للاطلاع على نتائجهم بكل يسر وسهولة، للوصول إلى النتائج، يرجى من الطلاب إتباع الإرشادات الآتية:

  1. زيارة الموقع الرسمي المخصص لإعلان النتائج، ألا وهو بوابة التعليم الفني.
  2. تحديد القسم الذي ينتمي إليه الطالب (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي).
  3. إدخال رقم الجلوس بشكل دقيق لضمان الحصول على النتائج الصحيحة.
  4. النقر على خيار “إظهار النتيجة” أو “استعلام” لمعرفة الدرجات المحصلة في كافة المواد الدراسية.

نسبة نجاح الطلاب في الامتحانات لعام 2024

في تطور لافت، أبرز الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال مؤتمر صحفي في يوليو 2024، الإنجازات المتحققة في الدبلومات الفنية، معلنا عن نسبة نجاح بلغت 70.9% للدور الأول، ولفت الوزير الإنتباه إلى العدد المتزايد من الطلاب والطالبات المتميزين، الذين بلغوا 26، متفوقين في مختلف التخصصات الفنية، وأشار بالتطورات الجديدة في البرامج التعليمية والتخصصات المتنوعة التي تضمنتها الدبلومات، مؤكدا على ضرورة الاحتفاء بالمتفوقين ودعمهم لاستمرار رحلتهم نحو التميز الدراسي.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى