توب ستوريحوادث

إنذار للمصنفات بمنع عرض أعمال عمرو واكد بسبب مايا خليفة

تقدم أيمن محفوظ المحامي، بدار القضاء العالي ومجلس الدولة، بإنذار للرقابة على المصنفات، طالب فيه بإصدار قرار بمنع عرض أعمال عمرو واكد من كافة القنوات، لاشتراكه في مسلسل أمريكي مع ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة.

قال محفوظ: حين تتساقط الاقنعة من وجوه الخونه أعداء الوطن وتظهر معدنهم الرخيص وانهم عبيد للمال فقد ظهر الممثل الفاشل عمرو واكد في مسلسل أمريكي مع إحدى الممثلات للافلام الإباحية”.

واضاف محفوظ أن واكد نسي أنه حتى كتابه هذا الإنذار مازال يحمل الجنسيه المصريه رغم أن الشعب اسقطها عنه منذ زمن لكنه للاسف بالاواراق الرسمية مازال مصري وتلك الأفعال تسئ إلى سمعه مصر قطعا وتضر بمصلحه البلاد والعباد.

واستطرد محفوظ بانذاره بأن طبقا للاحكام القانون رقم 430 لسنه 1955والمعدل بالقانون 38 لسنة 1992، وقرار رئيس الوزراء 162لسنة 1993.بشان اللائحه التنفيذيه لأعمال الرقابة، فإن اختصاص الاداره العامة للرقابة على المصنفات يكن لها حق الرقابه على كافة المصنفات التي تعرض او يتم تدوالها علنا.

واختتم محفوظ انذاره، بالمطالبه بمنع كافه أعمال الممثل عمرو واكد من كافة الوسائل الاعلامية و جميع القنوات الحكومية والخاصه حفاظا على حماية الآداب العامة ومصالح الدولة التي أولاها القانون للرقابة حماية للمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى