توب ستوريفن

اعتزال بطلة “كلمني شكرآ” عن التمثيل والسبب صادم

 

نشرت الفنانة داليا إبراهيم، عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الشخصي “فيس بوك”، حيث أعلنت فيه اعتزالها و كتبت: “قررت الاعتزال بعد ٤٠مسلسل و٧ مسرحيات و ٥ أفلام قصيرة و ٣ أفلام طويلة شكرًا”، و لم تعلن عن سبب اعتزالها لكن يرجعه البعض بسبب قلة مشاركتها في الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية.
وداليا إبراهيم هي ممثلة مصرية من مواليد ٢٤ مارس ١٩٧٤م، حاصلة على ليسانس الأداب قسم المسرح، و أكتشفها الفنان محمد صبحي، و شاركت معه في أكتر من عمل أهمها مسرحية “ماما أمريكا”، وعرفها الجمهور من خلال مسلسل “عائلة ونيس”.
و أهم أعمالها “أبيض × أبيض، كناريا و شركاه، الدم و النار، الليل و أخره، أما في السينما فشاركت في فيلم “مبروك و بلبل، قشر البندق”، وآخر أفلامها هو فيلم “كلمني شكرًا ” الذي عُرض عام 2010، مع عمرو عبد الجليل و غادة عبد الرازق، وإخراج خال يوسف، وكان دورها أثار جدلًا كبيرًا في ذلك الوقت.
الجدير بالذكر أن أخر أعمال داليا إبراهيم هو مسلسل “جراب حواء”عام٢٠١٦، و هو يميل إلى نوعية الأعمال المتصلة المنفصلة، فكل حلقتين بموضوع مختلف و أبطال مختلفين أهم أبطاله عبير صبري، راندا البحيري، مي كساب، ومروه عبد المنعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى