التعليمتوب ستوري

بعد قرار فتح صالات السينما.. تعرف على الأفلام المقرر عرضها

 

بعدما استمر 3 أشهر على إغلاق صالات السينما في مصر، بسبب فيروس كورونا، الذي انتشر مؤخرًا حول العالم، وبعد صدور قرار اليوم بعودة العروض السينمائية مجددًا، بنسبه 25% وبشكل احتزاري، فأصبح هناك حالة من الفرح والسعادة تسيطر علي الوسط السينمائي،

 

كما تتوجه إنظار الجماهير نحو الأفلام التي كان المقرر عرضها الفتره الماضيه، وتدفعهم تساؤلاتهم نحو القرارات التي سيتخذها الوسط السينمائي، هل تعرض الأعمال المؤجله أم تنتظر موسم عيد الأضحي المبارك، خاصة بعد اقتراب هذه الفتره، ومن خلال السطور التالية ستتعرف على تلك الافلام المؤجله وهل ستعرض أم تستمر في التأجيل ؟!.

 

مش أنا

يأتي فيلم تامر حسني، “مش أنا” في مقدمة هذه الأعمال المقرر عرضها، حيث تم طرح بوستر مبدئي له بعد ساعات قليلة من صدور قرار فتح السينما، وهو ما يشير إلى جاهزية الفيلم للعرض والمشاهدة.

ويقوم ببطولة فيلم “مش أنا” كل من تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

العارف

من بين هذه الافلام الجاهزة للعرض أيضًا فيلم “العارف” لأحمد عز، وأحمد فهمي، ويعد هذا العمل التعاون الأول بينهما، وكان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، أحمد أنور.

 

الغسالة

ولا ننسي أن نذكر الأعمال الكوميديه لما لها من اهمية خاصه هذه الفتره، التي يسود فيها الخوف والقلق من فيروس كورونا.

وتضم قائمة الأفلام الجاهزة للعرض عدة أعمال كوميدية، يأتي رأسها فيلم “الغسالة” لهنا الزاهد، وأحمد حاتم، والمتوقع ان يعرض قريبًا.

 

 

وسيعرض أيضًا فيلم” ديدو” وهو بطولة كريم فهمي، وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وهو بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، والمنتظر عرضهما في موسم عيد الأضحي القادم.

 

 

 

أشباح أوروبا

يسيطر الغموض على مصير عدة أفلام من بينهم فيلم “أشباح أوروبا” للفنانة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، والذي تأجل عرضه منذ نهاية العام الماضي، بدون اسباب، ايضا فيلم “العنكبوت” لأحمد السقا، ومنى ذكي.

كما توقع البعض، ان تكتفي صالات السينما، هذه الفتره بعرض الأعمال القديمة، لحين طرح هذه الافلام في موسم عيد الاضحي القادم.

كورونا يحرم أفلام العيد من العرض في مصر.. "عنكبوت" السقا الأبرز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى