توب ستوريرياضة

بعد تعافي زوجته وابنته من فيرس “كورونا” .. “خالد الغندور” يعود لقناة نادي الزمالك

قال خالد الغندور خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية:” مررنا بمرحلة صعبة والحمد لله اننا مررنا بالأزمة” مؤكدًا أن هناك أطباء قمة فى الأخلاق والاحترام قدموا المساعدات لنا دون أى مقابل، وتابع:” وكنا نتواصل معهم فى أى وقت من ساعات الليل المتاخرة”.

وأشار “الغندور” أن ابنته وزوجته تعافيا تمامًا من فيروس كورونا Covid 19، ولفت “الغندور” أن التوتر خلال الأزمة التى مرت بها أسرته أثر سلباً عليه وكان قاسياً، وتابع:”جيش مصر الأبيض تحمل مالا يتحمله بشر خلال مواجهتهم فيروس كورونا”.

وأعلن “الغندور”، أنه سيواصل العمل بعد غداً، الأربعاء، وسيواصل عمله مرة أخرى على الشاشة، وتابع:” مساء الغد سوف تظهر نتيجة المسحة اللى عملتها حتى أكون مطمئن على أصدقائى الذين سأعمل معهم”.

وفي وقت سابق وجه “الغندور” الشكر لكل من وقف بجانبه في تلك المحنة وعلى رأسهم “سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلى الذي حرص على الوقوف بجانبه والإطمئنان على ابنته وزوجته من جائحة كورونا، كما وجه “الغندور” الشكر لكل من دعى لهم من المتابعين من الجمهور الوفي الذي لا يعرف العنصرية في كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى