التعليمتوب ستوري

أخرهم يوسف الشريف.. فنانون ممنوعون من ملامسة النساء

بعدما أثارت تصريحات يوسف الشريف، بشأن رفضه للمشاهد الساخنة، بالرغم من إنه قام بها في بدايته الفنية، حدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و انقسم الجمهور و الوسط الفني بين مؤيد و معارض، و عندها بدأ الجمهور في البحث و اكتشاف أن “يوسف” ليس الأول، حيث يوجد العديد من الفنانين رفضوا المشاهد الساخنة والتقبيل في أعمالهم و من خلال التقرير التالي سنرصد لكم هؤلاء الفنانين.

يوسف الشريف

مثلما ذكرنا أعلن الفنان يوسف الشريف، إنه لا يُريد أن يقدم مشاهد ساخنة، بعد ما قدمها في بدايته من خلال فيلم “هي فوضى” الذي عرض عام 2007، وتولى إخراجه يوسف شاهين، كما قدم مشاهد جريئة في فيلم “7 ورقات كوتشينة” أمام روبي، ولكنه كشف مؤخرًا أنه لا يُمكن أن يقرر ذلك مرة آخرى.

 

أحمد السقا و محمد رمضان

رغم قيامها في بداية مشوارهم الفني بإدوار تتضمن قبلات، الا انهما اعلنا رفضهم للقيام بمثل هذه الادوار بعد ما وصلوه من نجوميه تمكنهم من التحكم بطبيعة ادوارهم.

عبير صبري

أكدت النجمة عبير صبري أنها توقفت عن القيام بأي دور جرئ، و بخاصة بعد زواجها مؤكده انها زوجها شديد الغيرة و لا يقبل ان تقوم بمثل تلك الأدوار.

 

سمية الخشاب

عرفت الفنانة سمية الخشاب في بداية مشوارها الفني بالأدوار الجريئة، لكنها اعلنت في لقاء إعلامي لها ان الجمهور اختزل مشوارها الفني في تلك الادوار، لذا توقفت منذ فتره كبيرة عن القيام بتلك الادوار أحتراما لجمهورها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى