التعليمتوب ستوريفن

بعد إصابتها بـ”كورونا”.. إنتقادات وأدعية “رجاء الجداوي” في عيون متابيعها

كانت البداية عند إعلان الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، منذ ايام قليلة، أصابيتها بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها علي الفور عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية منذ ايام.

وعلي الفور تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا والفنانين وعدد كبير من محبي تاريخ الفنانة رجاء الجداوي، وأنهالت عليها التعليقات بالدعاء لها وتعجيل الشفاء، كما تمني عدد كبير من أصدقاء رجاء، الشفاء لها كان أبرزهم الفنانة ليلي علوي، ونبيلة عبيد، ومنة فضالي وعمرو يوسف وبوسي شلبي كما غرد الكثير علي تويتر متمنين الشفاء لها.

علي الجانب الآخر تلقت الجداوي، إنتقادات لازعة من الجمهور، بسبب توفير الإمكانيات لها وغرفة عناية مخصصة منتقيدين الخدمة المقدمة لها وما الفرق بينها وبين المواطنين، كما إنتقد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا الخدمة المقدمة لها وقارن عدد كبير بينها وبين وفاة الطبيب بسبب عدم تلقيه العناية اللازمة.

ووصلت رجاء الجداوي وكانت درجة حرارتها مرتفعة 39.6 وطلبت ابنتها من الجميع الدعاء لها، ولكن وآخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي هو انحفاض درجة حرارتها، لتصل إلى 37، وتم حجزها في غرفة عادية في المستشفى ولم تستدع حالتها غرفة عناية مركزة، وهي الآن في حالة مستقرة.

وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، إنها فوجئت بإرتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

وأضافت أميرة باكية: “أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها”، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.

وكشفت الفنانة رجاء الجداوي، في مداخلة هاتفية مع ” تغطية خاصة من راديو مصر”، عن سبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة:” أنها أُصيبت بالفيروس في آخر يوم تصوير بمسلسل “لعبة النسيان” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان هذا العام، مستطردة أنها اضطررت للتصوير في ظل أزمة”كورونا” بسبب التزامها بالعقد الذي أبرمته مع الشركة المنتجة.

ووجهت رجاء الجداوي رسالة للمصريين من داخل مستشفى العزل قائلة: “خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده”، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى