توب ستوريفن

بالصور.. أسماء جلال تواصل تصوير “حكايات بنات” داخل إحدى الفنادق

شاركت الفنانه أسماء جلال متابعيها عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام بصورة لها في إحدي الفنادق.

حيث تستأنف طاقم عمل مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس العمل بعد جائحه كورونا، حيث يتم تصوير مسلسل حكايات بنات عدة مشاهد في إحدي الفنادق بمدينه 6 أكتوبر وهو عبارة عن حفل خطوبه يجمع فيها الممثلات الاربعه ومن بينهم أسماء جلال ومن المقرر أن يستمر العمل 48 ساعة.

حيث أنطلق الجزء الرابع من المسلسل والذي جمع مجموعه من الفنانين الشباب بقصه جديدة وأحداث جديد ، وهو يرصد حكايات البنات وقصص الحب وكيفيه التعامل مع الرجال.

وتم عرض المسلسل علي .ON E، وحاز وقتها علي إعجاب العديد من الجمهور بالرغم من تغيير أبطاله ألا أنه نال نجاحًا كبيرًا، ولذلك قررا صناع العمل لتقليل أعمار الممثلات ليشاهدها عدد كبير من الجمهور ومن هؤلاء الممثلات وأبطال الجزء الرابع والجزء القادم ميرنا نور الدين، أسماء جلال ، هند عبد الحليم ، هاجر أحمد .

بينما كانت بطلات الجزء الأول الذي عرض عام 2012 حورية فرغلي، صبا مبارك، دينا الشربيني، ريهام أيمن ، ألا أن يتغير بعض بطلاته في الجزء الثاني والثالث تم عرضهم عام 2017 وكانت بطلاته صبا مبارك، دينا الشربيني، أنجي المقدم، ندي موسي ، ولكن مع تغيير البطلان وتغيير الشرائح النمري إلا أنها تحمل نفس القضايا وهي قصص البنات وعلاقتهم التي لاتنهي، ولكن هل سيتم تغير الأبطال مرة آخري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى