توب ستوريفنمنوعات

التفاصيل الكاملة لظهور عمرو واكد برفقة ممثلة إباحية في مسلسل أمريكي (فيديو)

تداول عددًا من رواد منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، الإعلان الدعائي للجزء الثاني من المسلسل الأميركي “رامي” حيث ظهر الممثل المصري المطلوب في قضايا أمنية، عمرو واكد، برفقة ممثلة الأفلام الإباحية الإميركية “مايا خليفة” التي تنحدر من أصول لبنانية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في مصر، ودفع العديد لانتقاد واكد بشدة.

وعلق الكاتب محمد أمير، على الأمر في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مرفقا بها صورًا للممثلة الإباحية، وواكد قائلًا: “عمرو واكد أمام ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة في مسلسل يحمل عنوان رامي”.

وأكد أمير، في تدوينته، أن الممثل الهارب، تخطى كل التوقعات وشارك ممثلة الأفلام الإباحية في عمل فني، وهو الجزء الجديد من مسلسل”رامي”.

وطالب أمير متابعيه، بعدم الاندهاش والاستغراب من مشاركة الممثل الهارب قائلا: “عمرو واكد بيمثل قدام مين بقا أيوة زي ما سمعت كده مايا خليفة ليفل الوحش بنفسه”.

وعاد أمير مجددا مطالبا متابعيه، بعدم متابعة الأعمال الدرامية في شهر رمضان لعدد من الفنانين مثل ياسمين صبري وريهام حجاج وأمينة خليل، ومتابعة ما يقوم به واكد في الاشتراك في عمل فني مع ممثلة إباحية.

مستند
مستند

كانت محكمة استئناف جنح الدقي أيدت حكمًا سابقًا بحبس عمرو واكد 3 أشهر، في القضية المتهم فيها بتحطيم سيارة طالب جامعي والاعتداء عليه منذ عدة أشهر، وغرامة ألف جنيه.

https://www.youtube.com/watch?v=8HSqGq-I_CY&feature=emb_logo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى