توب ستوري

الإدارة الفنية للمنتخب تهنئ “كوكا” بلقب الدوري اليوناني

قدم حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر تهنئة هو وأعضاء جهازه ومن ضمنهم ،محمد بركات وطارق مصطفي وأحمد أيوب للاعب الدولي أحمد حسن كوكا بمناسبة فوزه مع فريقه أولمبياكوس بلقب الدوري اليوناني، متمنيا له ولكافة المحترفين بالخارج تحقيق المزيد من النجاح.

ويتابع حسام البدري وأعضاء الطاقم المعاون جميع مباريات اللاعبين المحترفين في مختلف الدوريات، وذلك في إطار خطة الاستعدادات للمرحلة المقبلة، سواء على الصعيد الداخلي للمسابقات المحلية أو الدوريات الخارجية التي تضم المحترفين المصريين.

وتوج الفريق اليوناني بلقب الدوري أمس الأحد للمرة الـ45 في تاريخه، بعد حصد 12 نقطة في أول أربع مباريات من مرحلة البطولة، ليصبح رصيد نقاطه 78 نقطة، متفوقًا على باوك الذي حصد سبع نقاط في المرحلة الأخيرة ليصبح رصيده الإجمالي 59 نقطة.

وفي تصريحات سابقة “لكوكا” قال: “هدفي هو الدخول لنادي المائة في الملاعب الأوروبية، يفصلني 25 هدف فقط عن الوصول وهو ما أطمح له خلال الفترة المقبلة وأتمنى تحقيقه”.

وأضاف كوكا متحدثًا عن مشاركته مع المنتخب: “لا أحصل على الفرصة كاملة، أريد فرصتي كاملة لإثبات قدراتي، ففي السنوات الماضية لم أشارك إلى في دقائق معدودة”.

واختتم: “أتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير رغم أنني لا أحصل على فرصتي كاملة، أتقبل ذلك بالتأكيد ولكن يجب أن تكون على أساس صحيح لكي تكون مفيدة لي، يجب أن أحصل على الفرصة كاملة ليتم تقييمي بشكل كامل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى