توب ستوريفنمنوعات

فنانة تعتزل لمدة 24 ساعة فقط.. ما القصة؟

  1. فاجأت الفنانة نهى عابدين متابعيها بإعلان اعتزالها الفن نهائيًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكان هذا القرار مساء أمس الإثنين.

 

وكتبت الفنانة نهى عابدين: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”في.

وسرعان ما تراجعت نهى عابدين، صباح اليوم عن قرار اعتزالها التمثيل، حيث قامت بحذفت الـمنشور الخاص بالاعتزال من خلال حسابها الشخصى بموقع فيسبوك.

 

وقام عدد كبير من زملاء ومحبي نهى عابدين بمساندتها ودعهما حتى تراجعت عن قرار الاعتزال.

 

يذكر أن نهى ممثلة مصرية، وُلدت في مدينة الإسكندرية، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2010 بمسلسل “طوق نجاة” مع الفنانة فيفي عبده.

 

وشاركت بعدها بعدة أعمال أخرى، وتزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014، وأنجبت منه “أيمن” على اسم جده الفنان أيمن زيدان، وانفصلت عن زوجها عام 2017، واستقرت في مصر مع ابنها.

قدمت عددا من الأعمال الفنية أبرزها: “برا الدنيا”، “سيدنا السيد”، “كاريوكا” ، “ميراث الريح”، “فرق توقيت”، “ونوس” ، “حلاوة الدنيا”، “الشارع اللي ورانا” ، “طلعت روحي”،  وتشارك نهى عابدين في رمضان الحالي بـ”اتنين في الصندوق”، و”ليالينا 80”.

 

مسلسل “ليالينا 80” بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل “اتنين فى الصندوق” كان يحمل اسم “روحين فى زكيبة” قبل أن يتم تغييره وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وبطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، حجاج عبد العظيم، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى