الأخبار

إحدهن نجت من الموت.. كيف تأثر نجمات الفن بانفجار بيروت ؟

حدث انفجار كبير مساء أمس الثلاثاء، في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، مما سبب في مصرع أكثر من 100 شخص وأصابه أكثر من 4000 أخرون، ولأن الفن جزء لا يتجزأ من كل شيء سنرصد في هذا التقرير كيف تأثر نجوم الفن بانفجار بيروت، فقد تسابق النجوم العرب لتقديم التعازي لأهالي الضحايا من جهة وأعلان الدعم والمسانده للشعب اللبناني من جهه أخرى ولكن في الوقت نفسه عاصر كثير من نجوم الفن اللبناني الحادثة وتسببت لهم وبأضرار بالغة.

نادين نسيب نجيم

أعلنت الأعلامية اللبنانية ريما نجيم عبر صفحتها على تويتر أن شقيقتها الممثلة نادين نسيب نجيم أُصيبت جراء الانفجار و خضعت لعملية جراحية طويلة أستمرت ٦ ساعات و كتبت في تغريدة لها”لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم و بدن يطمنوا عنا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال، بس نادين تأذت بالانفجار، خضعت لعملية جراحية طويلة استمرت ٦ ساعات و هي حاليًا أفضلو الأولاد بإمان الحمد لله، أنشاء الله قريبًا بتحكيمعكن هي بس طلبت طمنكن عليها”.

أليسا

شاركت الفنانه اليسا متابعيها بعدد من الصور عبر حسابها على تويتر يظهر في الصور منزلها بعد تدميره جراء الانفجار علقت قائلة”انفدت بل الحديد و الممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا؟ مين بيرجع بيروت ؟”، ثم و طمأنت جمهورها عليها.

هيفاء وهبي

أعلنت النجمه هيفاء وهبي عن تكسير مسكنها وتعرض ربة منزلها لأصابات بالغة في العين والرأس جراء الانفجار وذلك من خلال فيديوهات وصور نشرتها عبر خاصية الأستوري بحسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستجرام”و علقت أدعوا لربة بيتي روبي اتصابت برأسها و عينها و انتقلت للمشفى”

دومينيك حوراني

نجت النجمة دومينيك حوراني و أبنتها من الموت أثر الانفجار حيث تدمر منزلها بالكامل وصرحت أنهما كانا يجلسان داخل المنزل و من شدة الأنفجار سقطت بعض الزجاجات عليهما مما تسبب ببعض الجروح و نُقلت على أثرها للمستشفي لتلقي الاسعافات الأولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى