توب ستوريرياضة

أول تعليق من مرتضي منصور على إنتقال حسام عاشور لنادي الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حسام عاشور نجم وقائد فريق النادي الأهلي، قد تعرض للظلم داخل النادي الأحمر. وأضاف مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة ” الزمالك ” ڨائلا:” عاشور ظُلم في الأهلي، وهذا جزاء من يحصد بطولات مع الفريق الأحمر”.

وأضاف أن حسام عاشور لاعب كبير ومميز على مدار تاريخه مع الأهلي. كما كشف مرتضى منصور، على إمكانية انضمام حسام عاشور لفريق الزمالك مؤكدا انه لن يتحدث عن أي صفقة للزمالك إلا وعقد اللاعب يمتلكه في يده”.

وشدد مرتضى على أن عاشور لاعب مميز وتعرض للظلم داخل الأهلي في وجود مجلس محمود الخطيب. وكشف حسام عاشور نجم وقائد فريق الاهلي حقيقة انضمامه لـ فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة عقب توجيه الاهلي الشكر له. وكتب حسام عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”: ” كل ماهو متداول بخصوص موافقتي لانتقالي لنادي الزمالك غير صحيح.. نادي الزمالك فريق كبير ولكن من الصعب انتقالي للمنافس”.

وكان سيد عبد الحفيظ قرر توقيع عقوبة مالية على عاشور بسبب مخالفته قرار الحظر الإعلامي ومهاجمته بشكل غير مباشر لإدارة النادي، لكن اللاعب عاد وكرر الأمر من جديد دون الحصول على إذن مسبق، وهو لا يزال لاعبًا بالفريق.

وقرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الأخير اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى